رياضة

بوكيتينو: حكيمي لاعب يتمتع بعقلية الانتصارات

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، أن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي، وضمنها صفقة الدولي المغربي أشرف حكيمي، جلبت عناصر تتمتع جميعها بعقلية الانتصارات، وأظهرت قدرتها على تحقيق الفوز في أندية مختلفة، كما ترغب في قيادة النادي الباريسي إلى تحقيق الألقاب.

وقال بوكيتينو في حوار مع تلفزيون النادي: “إنهم يمتلكون “روح الانتصارات”، واستطاعوا حصد الألقاب في أندية مختلفة، لكن الأهم أنهم لم يحققوا هنا أي شيء بعد، وسيبذلون قصارى جهدهم لتحقيق هذا الأمر”.

ونجح الفريق الباريسي في إبرام العديد من الصفقات البارزة هذا الصيف، مثل الظفر بخدمات “الأسد الأطلسي” أشرف حكيمي، والحارس الإيطالي وبطل أوروبا جيانلويجي دوناروما، والمدافع الإسباني المخضرم سرخيو راموس، بالإضافة إلى قائد المنتخب الهولندي جورجينيو فاينالدوم.

وأضاف المتحدث نفسه: “هدف هؤلاء اللاعبين سيكون بالطبع مساعدة الفريق من أجل الوصول إلى القمة”، وواصل: “يجب أن نتمتع بالشراسة، وأن تكون لنا هوية لعب وفلسفة حقيقية عندما نفقد الكرة. بالنسبة لنادي بحجم باريس، كلمة السر ستكون في كيفية استعادة الكرة، ومشاركة وتفاني جميع العناصر في المشاركة في اللعب”.

وكان النادي الباريسي خسر لقب الدوري الفرنسي الموسم الماضي لحساب ليل، كما خرج من نصف نهائي دوري الأبطال على يد مانشستر سيتي الإنجليزي، وهو ما دفع إدارة النادي إلى التعاقد مع لاعبين من أصحاب الخبرات واعتادوا على الفوز بالألقاب مع أنديتهم السابقة لتحقيق الألقاب الموسم القادم.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى