فن وثقافة

أغنية طرية تدشن المسيرة الفنية لوئام رضوان

بعد النجاح الذي حققته في برنامج “ذافويس”، طرحت الفنانة وئام رضوان أول سينغل في مسيرتها الفنية على طريقة الفيديو كليب بعنوان “TRIA”.

نجمة برنامج اكتشاف المواهب قالت إن أغنية “طرية” تحمل أكثر من دلالة، وتعني أنها ما زالت في بداية مسيرتها الفنية وقادرة على العطاء، مؤكدة أنها “تسعى إلى خلق لون ونمط موسيقي جديد، الهدف منه هو إيصال الطريقة التي تعيش بها وئام”، داعية الجمهور إلى الإحساس بكلمات الأغنية.

وكشفت وئام رضوان، في حديثها لهسبريس، أنها عاشت، بعد عودتها من المشاركة في برنامج “ذا فويس”، العديد من الأزمات النفسية، بسبب عدم الاهتمام الذي قولبت به من طرف المسؤولين المغاربة؛ لكنها استطاعت، بفضل قوة شخصيتها ومساعدة أسرتها الصغيرة وبعض الاصدقاء، تجاوز الأزمة، تقول المتحدثة ذاتها.

وعن تجربتها في برنامج “ذا فويس”، أوردت أنها كانت تعتقد، في الوهلة الأولى، أنها ستشارك في كاستينغ أحد البرامج المحلية أو الوطنية؛ لكنها فهمت، في الأخير، أنها مشاركة في أكبر برنامج عربي للأصوات، وأضافت: “كنت أغني، منذ الصغر، بين الأصدقاء والوسط العائلي. وبعد حصولي على الإجازة في الأدب الإنجليزي، سنحت لي الفرصة لصعود الخشبة ومواجهة الجمهور”.

وتحدت المتسابقة المغربية وئام رضوان مرضها وأزمتها الصحية التي جعلتها تعيش على كرسي متحرك طيلة حياتها، كما أثارت دهشة الجمهور ولجنة التحكيم خلال ظهورها في برنامج المسابقات الغنائي “ذا فويس”.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى