رياضة

الاتحاد الهولندي يتربص بموهبة المغربي بنيس

تألق اللاعب الواعد نوفل بنيس، ذو الأصول المغربية، بشكل لافت بقميص فريقه فينورد روتردام الهولندي لكرة القدم، لينال ثقة مدرب الفريق الأول الذي منحه الرسمية في الـ19 من عمره. وقد أكد هذه الأحقية في اللقاء الودي الأخير أمام فيردر بريمن الألماني بتسجيله هدفين.

ويُعتبر بنيس من أبرز المواهب التي تألقت في الفترة الأخيرة في الدوري الهولندي، بعد أن قدم أوراق اعتماده بقوة في جميع الفئات العمرية التي تدرج فيها مع فريقه وكذا بقميص “الطواحين”، ليتم إلحاقه بالفريق الأول خلال الفترة الأخيرة.

وأكد آرني سلوت، مدرب نادي فينورد، أن بنيس يعد من أهم ركائز الفريق التي يعول عليها الموسم القادم، مشيرا إلى أن الفريق كان بحاجة إلى لاعب بهذه الإمكانيات الكبيرة كرأس حربة يستطيع أن يُسجل من شبه فرصة.

ووقع بنيس هدفين في شباك نادي فيردر بريمن الألماني، خلال المباراة الودية التي جمعت الفريقين السبت، استعدادا للموسم الكروي المقبل، لينال اللاعب الواعد ذو الأصول المغربية إشادة كبيرة من جميع مكونات ناديه.

ومثل بنيس المنتخب الهولندي في جميع الفئات العمرية، ويسعى اتحاد الكرة ببلاد الأراضي المنخفضة إلى أن يظفر بخدماته لتمثيل المنتخب الهولندي الأول، باعتباره من أصل مغربي، وقد يختار الدفاع عن الألوان الوطنية.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى