حوادث

انقلاب سيارة يودي بحياة طفلة في إقليم سطات

أفادت مصادر هسبريس بأن طفلة فارقت الحياة على الفور، الأحد؛ في حين أصيب عدد من أفراد عائلتها بكسور وجروح متفاوتة الخطورة، نتيجة انقلاب سيارة كانت تقلهم على مستوى الطريق السيار الرابطة بين الدار البيضاء ومراكش في النفوذ الترابي لقيادة أولاد بوزيري إقليم سطات.

وأوضحت المصادر ذاتها أن السيارة، التي كان على متنها أفراد تجمع بينهم قرابة عائلية متجهين نحو مدينة مراكش في زيارة أسرية، انقلبت على مستوى دوار أولاد المسناوي في النفوذ الترابي لأولاد بوزيري إقليم سطات؛ وهو أدى إلى وفاة طفلة في عامها السابع بمكان الحادث، وأصيبت كل من السائقة البالغة من العمر 36 سنة وطفل بكسور مختلفة.

وانتقل إلى مكان الحادث ممثل السلطة المحلية بأولاد بوزيري دائرة سطات وعناصر تابعة لكوكبة الدراجين بسرية عاصمة الشاوية، حيث جرى إشعار مركز المواصلات للوقاية المدنية بثكنة سطات التي انتقلت عناصر منها على الفور لنقل الجرحى إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بسطات، قصد تلقي العلاجات الضرورية.

وأمرت النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات بوضع جثة الطفلة الهالكة بمستودع الأموات قصد التشريح أو المعاينة الطبية، حسب تعليمات سلطة الملاءمة، لفائدة البحث القضائي الاعتيادي المفتوح في الحادث لتحديد ظروف وملابسات وقوعه.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى