مجتمع

مكتب السكك الحديدية يطلق برنامج عيد الأضحى

أعلن المكتب الوطني للسكك الحديدية عن إطلاقَ برنامج رحلات خاصة لمواكبة تنقلات المسافرين “في أفضل ظروف السلامة الصحية والراحة، خلال فترة عيد الأضحى، ابتداءً من الجمعة 16 يوليوز إلى غاية 1 غشت 2021”.

ويشمل هذا البرنامج، وفق بلاغ للمكتب توصلت به جريدة هسبريس، الرفع من أعداد القطارات الإضافية لتصل إلى 210 قطارات في اليوم، وتكثيف الفرق التأطيرية، التي تهتم باستقبال وإرشاد المسافرين، سواء داخل المحطات أو على متن القطارات، لضمان راحة وسلامة وأمن المسافرين.

وذكر المكتب بضرورة احترام التدابير الاحترازية وقواعد التباعد الاجتماعي بالمحطات وعلى متن القطارات، وتعزيز تنظيف وتعقيم القطارات والفضاءات المشتركة بالمحطات، والحرص على توفير وسائل الوقاية والحماية، والالتزام بالتدابير الوقائية المعمول بها لمواجهة تفشي فيروس “كورونا” وضمان حماية المسافرين والمساعدين.

واقتناعا منه بأن السفر الآمن والمحمي مسؤولية الجميع، يضيف البلاغ أن المكتب الوطني للسكك الحديدية يطلق قافلة تحت شعار “عاش من شافكوم”، التي تدعو إلى اليقظة واحترام التدابير الاحترازية والوقائية من أجل لقاءات بقدر مشوقة ومسؤولة.
وللمزيد من المعلومات بخصوص المواقيت الخاصة ببرنامج رحلات عيد الأضحى، دعا المكتب زبناءه إلى الاستعلام عبر الرقم 2255 أو الموقع الإلكتروني للمكتب، أو عبر رقم “واتساب” 0667652255، إضافة إلى التطبيق الإلكتروني ONCF.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى