رياضة

رئيس الرجاء الرياضي يتشبث ببقاء رحيمي ومالانغو

أكد رشيد الأندلسي، رئيس نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن الفريق أغلق باب التفاوض في الفترة الحالية مع الأندية الراغبة في التعاقد مع سفيان رحيمي وبين مالانغو، نجمي الفريق؛ فالموسم الحالي لم ينته بعد، كما أن “النسور” تنتظرهم مباراة مهمة أمام الاتحاد السعودي، في نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وقال رئيس الفريق “الأخضر”، في تصريح لقناة “أون تايم سبورت”، إن “الرجاء لا ينوي التفريط في ركائزه في الفترة الحالية. لهذا، تم إغلاق باب المفاوضات مع الأندية التي تسعى إلى التعاقد مع رحيمي ومالانغو وأي لاعب من الفريق، خاصة أن الفريق تنتظره استحقاقات مهمة ونهائي مسابقة غالية أمام اتحاد جدة السعودي”.

وأوضح الأندلسي، في التصريح ذاته، أن الحديث عن رحيل رحيمي ومالانغو يبقى سابقا لأوانه، بحكم أن الاستحقاقات المقبلة تفرض على إدارة النادي الاحتفاظ بخدمات كل لاعبي الفريق.

وساهم رحيمي ومالانغو بشكل كبير في تتويج الرجاء بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد الفوز في النهائي على شبيبة القبائل الجزائري بهدفين لواحد. كما أن “الأخضر” يبحث عن إنهاء الموسم في المركز الثاني في “البطولة برو”، والتتويج بلقب البطولة العربية في غشت المقبل، عندما يواجه اتحاد جدة السعودي في النهائي.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى