رياضة

أندية خليجية تنافس الزمالك على خدمات مالانغو

يحظى الكونغولي بين مالانغو، مهاجم نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، باهتمام عدد من الأندية العربية التي تستعد لتقديم عرض رسمي للاعب خلال الأيام القليلة المقبلة، للاستفادة من خدمات “النسر الأخضر” الذي تألق بشكل لافت بقميص “بطل المغرب”.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، بأن ثلاثة أندية خليجية تضع مالانغو ضمن دائرة اهتماماتها في “المركاتو” الصيفي، وتتجه إلى تقديم عرض رسمي للاعب خلال الفترة المقبلة، باعتباره واحدا من المهاجمين المميزين الذين قدموا أوراق اعتمادهم بقوة بالدوريات العربية.

ووفق المصادر نفسها، فإن نادي العين الإماراتي من بين الأندية المذكورة التي تطلب ود اللاعب، حيث جهزت إدارة النادي مبلغ 3 ملايين دولار أمريكي، للاستفادة من خدمات مالانغو الذي سجل إلى حد الآن 14 هدفا في “البطولة برو” ويتنافس مع أيوب الكعبي على لقب هداف البطولة.

المصادر المطلعة عينها أفادت بأن فريق الرجاء قد يضطر إلى التخلي عن لاعبه، في حال استفاد من أربعة ملايين دولار أمريكي؛ بالنظر إلى القيمة الكبيرة لنجم مازيمبي سابقا، الذي سجل ستة أهداف بمسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية التي توج بها “النسور”.

وكما أشارت جريدة ” هسبورت ” في مواد سابقة، فإن الزمالك المصري يسعى بدوره إلى التعاقد مع مالانغو؛ ما يجعل المنافسة قوية بين الأندية الراغبة في الظفر بتوقيع الكونغولي المتألق بقميص الرجاء.

يذكر أن اللاعب الكونغولي بين مالانغو بات رقما صعبا في تشكيلة الرجاء الرياضي، كما يعتبر من أبرز الهدافين الدوري الاحترافي وواحدا من أفضل المهاجمين بالدوريات العربية.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى