رياضة

حكيمي يدشن الظهور الأول مع باريس سان جرمان

دشن الدولي المغربي أشرف حكيمي، الوافد الجديد على نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، ظهوره الأول بقميص الفريق “الباريسي”، خلال المباراة الودية الأولى التي جمعت فريقه بنادي لومان، صباح اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات الفريقين للموسم الكروي المقبل.

وبصم “الأسد الأطلسي” على أداء جيد في هذا اللقاء، حيث ظل وفيا لتمريراته الذهبية، وكان وراء كرة على طبق من ذهب، أهداها إلى زميله إسماعيل الغربي الذي سجل منها ثاني أهداف الباريسيين.

وتعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رسميا، الثلاثاء الماضي، مع الدولي المغربي أشرف حكيمي، قادما من إنتر ميلان الإيطالي، بموجب عقد يمتد إلى نهاية موسم 2025/2026، ليلعب النجم المغربي اليوم أول مباراة له بقميص الفريق.

وكان حكيمي قد انتقل إلى إنتر ميلان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من ريال مدريد الإسباني، حيث ساهم “أسد الأطلس” في تتويج الإنتر بطلا للدوري الإيطالي، بإحرازه 7 أهداف ومساهمته في 10 أخرى، قبل أن ينتقل إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

يشار إلى أن الـ”بي اس جي” سيلاقي، السبت المقبل، نادي شامبلي، في ثاني لقاء إعدادي للموسم المقبل، حيث يسعى ممثل عاصمة الأنوار إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي يعد رهانا كبيرا بالنسبة إلى إدارة النادي.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى