حوادث

الأمن يوقف مروجي مخدرات صلبة ومؤثرات عقلية

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة القنيطرة بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء الثلاثاء، شخصين  يشتبه تورطهما في قضية تتعلق بحيازة وترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقد جرى توقيف المشتبه فيهما، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، على مستوى محطة الأداء “المناصرة” بالطريق السيار بضواحي مدينة القنيطرة، مباشرة بعد وصولهما من إحدى مدن شمال المملكة على متن سيارة خفيفة، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة من العثور بحوزتهما على 397 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على خمسة هواتف محمولة ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات هذا النشاط الإجرامي.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة بمنزل أحد المشتبه فيهما بمدينة تمارة عن حجز 11 غراما إضافة من مخدر الكوكايين وميزان إلكتروني ومواد بلاستيكية للتغليف، علاوة على خمسة هواتف نقالة إضافية ومبلغ مالي إضافي من عائدات ترويج المخدرات.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، البالغين من العمر 33 و36 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا الكشف عن كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى