رياضة

أمرابط ينتظر القرار النهائي لإدارة النصر السعودي

يسعى الدولي المغربي نور الدين أمرابط إلى معرفة القرار النهائي لإدارة النصر السعودي بخصوص تجديد عقده مع الفريق مواسم إضافية، أو التأشير له بمناقشة العروض التي توصل بها، بعد نهاية عقده مع الفريق “الأصفر” متم يونيو الماضي.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن المهاجم المغربي سيتحدث مع إدارة النصر خلال الأيام القليلة المقبلة لبحث مسألة تجديد عقده من عدمه مع النادي، علما أنه توصل بمجموعة من العروض هذا الصيف.

وحسب التقارير نفسها، فإن مسؤولي نادي الريان القطري دخلوا في مفاوضات رسمية مع أمرابط للظفر بخدماته في صفقة انتقال حر، بعد أن صار بدون نادٍ، عقب انتهاء عقده مع الفريق “الأصفر” في نهاية يونيو الماضي.

كما انضم نادي الهلال السعودي إلى قائمة الأندية، التي ترغب بالتعاقد مع أمرابط، حيث أبدى البرتغالي ليوناردو جارديم، مدرب الهلال، رغبته في ضم المهاجم المغربي، حيث يسعى ربان السفينة “الزرقاء” إلى الظفر بتوقيع الدولي المغربي باعتباره من الأسماء القادرة على تقديم الإضافة اللازمة إلى فريقه.

ولعب أمرابط بقميص النصر ثلاثة مواسم، توج خلالها بلقب السوبر السعودي مرتين، ولقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين موسم 2018/ 2019.

ويرغب أمرابط بالمشاركة مع “أسود الأطلس” في مونديال قطر 2022، في حال التأهل، وهو الأمر الذي يفرض عليه التمهل، قبل الحسم في وجهته المقبلة، من أجل تحديد اختيار مناسب، يساعده على التألق والعودة إلى سابق عهده، لضمان مكان داخل المنتخب المغربي خلال الفترة القادمة.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى