رياضة

نادي الزمالك يدرس التعاقد مع أيمن الحسوني

يبدو أن السوق المغربية باتت مرتعا للأعين التقنية المصرية من أجل رصد أفضل اللاعبين في الدوري المغربي في أفق ضمهم إلى صفوف أندية هبة النيل؛ فبعد الأخبار التي ربطت سفيان رحيمي وبن مالانغو، وفابريس نغوما ويحيى جبران ووليد الكرتي بالأهلي والزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، عادت تقارير صحافية مصرية لتربط اسم لاعب “ودادي” آخر بـ”القلعة البيضاء”، يتعلق الأمر هذه المرة بأيمن الحسوني.

وأوردت منابر صحافية مصرية أن اسم أيمن الحسوني بات معروضا على إدارة الزمالك المصري لتدعيم خط وسط “القلعة البيضاء”، وتعويض رحيل التونسي فرجاني ساسي.

وحسب المصادر نفسها فإن إدارة الزمالك ستبحث مع مدرب الفريق، باتريس كارتيرون، مدى جدوى التعاقد مع أيمن الحسوني خلال فترة الانتقالات الصيفية، خصوصا وأن اللاعب مازال مرتبطا بعقد مع ناديه الوداد الرياضي.

وأصبحت ظاهرة “اصطياد” الأندية المصرية للاعبي الأندية الوطنية متفشية في السنوات القليلة الأخيرة، وهو ما بات يقلق أنصار الفرق المغربية، خصوصا جماهير الرجاء والوداد الرياضيين، الذين باتوا يرون في صفقات مماثلة استثمارا سلبيا يقضي بتقوية خصوم الأندية المغربية في المنافسات القارية.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى