رياضة

حمد الله يتجه إلى البقاء مع نادي النصر السعودي

يتجه المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله للبقاء مع نادي النصر السعودي لكرة القدم في المواسم المقبلة.

وكشفت وسائل إعلام سعودية أن الصحافي الرياضي بتال القوس أكد معطيات حول مستقبل “غوليادور” مع الفريق النصراوي.

وينتهي عقد الدولي المغربي مع النصر صيف 2022، وسط أنباء عن رغبة إدارة النادي، برئاسة مسلي آل معمر، في التخلص منه قبل بداية الموسم الرياضي الجديد.

وأضافت المصادر نفسها أن القوس أشار في تغريدة له، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إلى حدوث تغيّر كبير في سلوك الدولي المغربي، مع بداية الاستعداد للموسم الجديد، الذي سينطلق في الثاني عشر من غشت المقبل.

وأضاف الإعلامي السعودي أن حمد الله كان أول الواصلين إلى معسكر النصر ببلغاريا، بعد أن كان دائما آخر لاعب يصل إلى معسكرات الفريق خلال العامين الأخيرين.

وأوضح أن هناك ثلاث نقاط أساسية وراء التغيير الذي قام به حمد الله؛ إذ وجد إدارة حازمة برئاسة مسلي آل معمر، إضافة إلى تعاقد النصر مع المهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر، وحمد الله “ناوي له نية”، في موسمه الأخير، قبل تجديد عقده.

وحسب المصادر ذاتها، فإن النقطة الثالثة، الذي ذكرها القوس تنفي كل الشائعات عن رغبة حمد الله بالرحيل عن النصر، وتؤكد رغبته في تجديد عقده مع الفريق.

وكانت العديد من التقارير الإعلامية قد تحدثت في الأسابيع الماضية عن احتمال انتقال الدولي المغربي إلى الاتحاد، في صفقة تبادلية مع الحارس فواز القرني، أو الرحيل إلى الدوري القطري، أو حتى تفجير قنبلة مدوية بارتداء قميص الهلال.

يشار إلى أن حمد الله انضم إلى النصر صيف 2018، قادما إليه من الريان القطري.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى