رياضة

سفير المغرب: استقبال محفّز ينتظر الرجاء في البنين

أكد رشيد الركيبي، سفير المملكة المغربية في دولة البنين، أن نادي الرجاء الرياضي سيكون مسانداً بأنصاره في مباراة نهائي كأس الكونفدرالية، السبت المقبل، أمام شبيبة القبائل، في ملعب “الصداقة” بمدينة كوتونو البنينية.

وقال الركيبي، في تصريح لـ”هسبورت”، إن استعدادات السفارة المغربية على قدم وساق لتسهيل مأمورية أنصار الرجاء الرياضي وتوفير الظروف الملائمة لهم وفق البروتوكول الصحي المعتمد، وزاد موضحاً: “هناك عدد مهم من المغاربة المقيمين في البنين والدول المجاورة مثل توغو، وكوديفوار، وغانا وحتى نيجيريا، قاموا بالإجراءات بتنسيق مع السفارة من أجل حضور مباراة النهائي ومؤازرة الرجاء الرياضي؛ ونحن على أهبة الاستعداد لتأمين الظروف الملائمة لكل الجماهير”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن السلطات في البنين، وبتنسيق مع الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، رخصت باستغلال نصف سعة مدرجات الملعب، متوقعاً ألا يتعدى عدد المقاعد المسموح بها 10 آلاف مناصفةً مع جماهير شبيبة القبائل الجزائري.

وأكد الركيبي أن السفارة المغربية تستعد لتخصيص استقبال لائق ومحفز لبعثة الرجاء الرياضي، مؤكداً أنه سيتم توفير كل الظروف الملائمة لتسهيل مأمورية “الفريق الأخضر” أثناء تواجده في البنين وحتى العودة إلى أرض الوطن متوجاً بالكأس الإفريقية.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى