سيارات

مازيراتي تقدم خطوط تجهيزات جديدة لسياراتها

أعلنت شركة مازيراتي عن تقديم خطوط التجهيزات الجديدة GT وModena و Trofeo لسياراتها Ghibli وQuattroporte و Levante.

وأوضحت الشركة الإيطالية أن خط التجهيزات الأساسي GT يهتم بالتأكيد على الطابع الأنيق لسيارات مازيراتي من خلال حليات الكروم والمقاعد الجلدية المريحة في المقصورة الداخلية.

وتعتمدGhibli GT و Levante GT على محرك رباعي الأسطوانات بقوة 330 حصان يعمل ضمن نظام الدفع الهجين المعتدل، بينما تعتمد Quattroporte GT على محرك سداسي الأسطوانات بقوة 350 حصان.

ويركز خط التجهيزات Modena على السمات الرياضية بالسيارة، مثل المصادم الرياضية، والمقاعد الرياضية المصنوعة من الجلد. وتتوفر Ghibli Modena وLevante Modena بمحرك V6 بقوة 350 حصان، بينما تتوفر Quattroporte Modena بمحرك V6 بقوة 430 حصان.

ويتميز خط التجهيزات الأعلى Trofeo بالتركيز على معدلات الأداء العالية، والذي يضمنها محرك تربو V8 بقوة 580 حصان، مع جنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 21 بوصة، تطل من خلفها سروج مكابح باللون الأحمر. وتزدان المقصورة الداخلية بالمقاعد الرياضية.

ويتميز كل خط من خطوط التجهيزات من خلال الملصقات والإشارات المميزة على فتحات التهوية الجانبية. وحصلت جميع الموديلات على شعار مازيراتي الجديد على غطاء حيز المحرك والعمود C، وكذلك التوقيع المحدث على المؤخرة.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى