رياضة

مدرب الرجاء يستبعد 3 لاعبين بارزين أمام “القبائل”

استبعد التونسي لسعد الشابي، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، ثلاثة لاعبين بارزين عن المواجهة التي ستجمع “النسور” بحسنية أكادير لحساب الجولة الـ26 من مباريات الدوري الاحترافي، إلى جانب نهائي كأس الكونفدرالية أمام شبيبة القبائل الجزائري.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن الشابي قرر عدم استدعاء عميد الفريق محسن متولي، والمدافع الليبي سند الورفلي، والمهاجم نوح وائل السعداوي، للمشاركة في مواجهة “الفريق السوسي”. كما أن الثلاثي المذكور لن يُرافق بعثة الرجاء إلى البنين، وبذلك سيغيب عن نهائي كأس الكونفدرالية.

ووفق المصادر نفسها فإن قرار استبعاد هذا الثلاثي ليس لاختيارات تقنية، بل يُرجح أنه انضباطي، علما أن البوركينابي سومايلا واتارا، وبدر بولهرود، لن يكونا حاضرين بدورهما في نهائي “الكاف”، لعدم تسجيلهما في اللائحة الإفريقية.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الشابي سيعتمد على صانع الألعاب عبد الإله الحافيظي في الفترة المقبلة، بعدما غاب عن “الديربي” الأخير، الذي خسره “الفريق الأخضر” أمام غريمه الوداد الرياضي بهدفين لواحد.

وشدت بعثة الرجاء رحالها صوب العاصمة السوسية، أمس الإثنين، استعدادا لمواجهة حسنية أكادير اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة الـ26 من “البطولة برو”، إذ اختتم رفاق سفيان رحيمي استعداداتهم لهذا اللقاء صباح أمس بإجراء آخر حصة تدريبية، علما أن “بطل المغرب” سيطير مباشرة بعد نهاية مباراة الحسنية صوب البنين، تأهبا لنهائي “الكاف” أمام شبيبة القبائل.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى