رياضة

مدرب بروسيا دورتموند السابق يشيد بأشرف حكيمي

أثنى السويسري لوسيان فافر، المدرب السابق لنادي بروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، على الدولي المغربي أشرف حكيمي، اللاعب الحالي بنادي إنترناسيونالي الإيطالي، الذي بات على أعتاب التوقيع في كشوفات باريس سان جيرمان الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فافر، في تصريح صحافي، إن “فكرة انتقال حكيمي إلى النادي الباريسي تبقى جيدة، وأعتبره لاعبا رائعا وشخصا مثاليا، كما أنه يتحدث الفرنسية رغم كونه من مواليد إسبانيا”.

وأضاف: “حكيمي يتمتع بسمعة جيدة. لقد جاورته كثيرا، وهو شخص رائع ومستعد دائما لمواصلة العمل. إنه لاعب ذو مستوى فوق المتوسط في استرجاع الكرة، كما يتميز بالسرعة ولديه اختراقات جيدة بالكرة، مما يجعله خطيرا جدا وقادرا على تقديم الإضافة”.

وكشفت تقارير إعلامية أن الساعات القليلة القادمة ستكون حاسمة لمصير حكيمي، حيث يُتوقع أن تصل قيمة عقده الجديد مع فريق “عاصمة الأنوار” إلى 70 مليون يورو، مضيفة أن إدارة النادي الفرنسي تراهن كثيرا على الدولي المغربي.

ويُعتبر حكيمي، البالغ 22 سنة، من أبرز اللاعبين الواعدين في مركزه على المستوى العالمي، كما أن قيمته التسويقية ارتفعت خلال الموسم المنصرم، بعد الأداء الكبير الذي ظهر به، ومساهمته الفعالة في تتويج الإنتر بلقب “الكالتشيو”.

يُشار إلى أن حكيمي تمكن من تسجيل سبعة أهداف في الموسم الماضي، وكان وراء عشر تمريرات حاسمة، مُساهماً بذلك بشكل فعال في تتويج الفريق الإيطالي بلقب “الكالتشيو” بعد 11 سنة من الغياب عن “البوديوم”.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى