حوادث

أمنيون يفككون شبكة إجرامية للحوادث الوهمية

أحالت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الاقليمية للأمن بمدينة الفقيه بن صالح، على النيابة العامة المختصة، 12 شخصا، من بينهم ثلاثة أطباء وممرض وثلاثة أشخاص من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في التزوير واستعماله والنصب والاحتيال على شركات التأمين بواسطة فبركة ملفات حوادث سير وهمية.

وكانت مصالح الشرطة القضائية قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة بعد اكتشاف ملفات لحوادث سير بدنية وهمية تتضمن شواهد طبية مزورة، والتي تم الترتيب لها وتنفيذ أطوارها بمدينتي الفقيه ابن صالح وسوق السبت أولاد النمة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تحديد هويات المشتبه في تورطهم في هذا النشاط لإجرامي وتوقيفهم.

وقد أسفرت عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز أربع سيارات ودراجة نارية، فضلا عن مجموعة من الهواتف المحمولة و42 مطبوعا لشهادات طبية فارغة.

وقد تم إيداع تسعة من بين المشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية فيما تم إخضاع الأطباء الثلاثة للبحث القضائي المنجز تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وذلك قبل أن تتم إحالتهم على العدالة يوم الجمعة.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى