رياضة

نادي الرجاء يصرف للاعبين منحة التتويج بالبطولة

أخبر المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم لاعبي الفريق الأول بصرفه المنح الخاصة بالتتويج بدرع الدوري الاحترافي الموسم المنصرم، وذلك لتحفيزهم على تحقيق نتائج إيجابية خلال المباريات الحاسمة التي تنتظرهم محليا وقاريا هذا الموسم.

وعلمت “هسبورت” من مصادر مطلعة أن المكتب المسير للرجاء أكد للاعبيه صرفه لمستحقات التتويج بلقب البطولة الماضية، التي حددها مسؤولو الفريق “الأخضر” في حوالي سبعة ملايين سنتيم لكل لاعب، بعد أن تأخرت لفترة طويلة بسبب الأزمة المالية التي يعيشها “بطل المغرب” خلال الفترة الأخيرة.

وحسب المصادر نفسها، فإن مسؤولي الرجاء أكدوا للاعبين أن الظرفية الصعبة الحالية التي يعيشها الفريق على المستوى المالي هي السبب في هذا التأخر، مطالبين إياهم ببذل مجهود أكبر في قادم المباريات. كما أن إدارة “النسور” ترى أن صرف مستحقات الموسم الماضي في هذا التوقيت، سيحفز اللاعبين في المواجهات الهامة التي تنتظرهم.

ووفق المصادر ذاتها، فإن لاعبي الرجاء توصلوا كذلك بمنحتي الفوز على كل من شباب المحمدية واتحاد طنجة، وهو ما من شأنه أن يعطيهم دفعة معنوية لتحقيق نتائج إيجابية في مباريات الدوري القادمة، وكذلك المنافسة بقوة على التتويج بلقب الكونفدرالية وكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكان فريق الرجاء الرياضي قد سقط مساء أول أمس الأربعاء في فخ الهزيمة (1_0) أمام مضيفه يوسفية برشيد، برسم مباريات الجولة الـ24 من البطولة الوطنية الاحترافية.

وجمدت الخسارة رصيد الفريق “الأخضر” عند 48 نقطة، في وصافة الترتيب، بينما رفع الفوز نقاط يوسفية برشيد إلى 26 والمركز الثاني عشر.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى