رياضة

“الروسونيري” يخطب ود زياش على سبيل الإعارة

يسعى نادي “إي سي ميلان” الإيطالي لكرة القدم للتعاقد مع الدولي المغربي حكيم زياش، من تشيلسي الإنجليزي، خلال “المركاتو” الصيفي الحالي، على سبيل الإعارة، في الوقت الذي تحتاج فيه إدارة الفريق الإيطالي إلى بعض الوقت من أجل توفير السيولة المالية الخاصة بالعرض الذي تعتزم تقديمه لخطب ود “أسد الأطلس”.

وأشارت تقارير إخبارية إيطالية إلى أن ميلان يضع زياش ضمن دائرة اهتماماته هذا الصيف، غير أن “الروسونيري” يحتاج إلى الوقت من أجل توفير المطالب المالية لتشيلسي. كما أن الأخير لا يستعجل التفريط في زياش، رغم أن المهاجم المغربي لم يحظ بالفرصة كاملة خلال الموسم الماضي رفقة المدرب الألماني توماس توخيل.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” إن إدارة ميلان تنوي الاستفادة من خدمات زياش على سبيل الإعارة، مع الاحتفاظ بـ”خيار” شراء العقد، لأنها ترى أن زياش قادر على التألق بقميص النادي بالنظر إلى الإمكانيات التقنية التي يتمتع بها.

وأوضحت تقارير إعلامية في وقت سابق أن توخيل أخبر إدارة تشيلسي برغبته في الاحتفاظ بحكيم زياش لمواسم إضافية، باعتباره واحدا من الحلول التي قد يحتاجها في قادم المواعيد، وذلك بعد أن بات “الأسد الأطلسي” قريبا من مغادرة النادي.

وحسب التقارير ذاتها، فإن توماس توخيل أخبر إدارة “البلوز” أنه ما زال في حاجة إلى خدمات حكيم زياش، وأنه يضعه ضمن مخططاته للموسم المقبل.

يشار إلى أن حكيم زياش لم يشارك كثيرا منذ تعاقد تشيلسي مع الألماني توماس توخيل، في الوقت الذي كان من ركائز الفريق في عهد المدرب السابق فرانك لامبارد الذي ألح على التعاقد معه في “المركاتو” الصيفي الماضي، ولم تتضح ملامح مستقبله بعد رغم أن عقده مع تشيلسي ما يزال ساري المفعول.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى