رياضة

“الكورفا سود” تُحذر الرجاء من صفقة قمصان جديدة

أصدرت مجموعات “الكورفا سود”، المناصرة لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، بلاغا شديد اللهجة، تحذر من خلاله المكتب المسير للفريق من توقيع عقد وصفته بـ”المشكوك فيه”، مهددة بالتصعيد في حال أقدم مسؤولو “الفريق الأخضر” على ذلك.

ونشرت المجموعات الرجاوية البلاغ المذكور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قائلة من خلاله إنها تحذر المكتب الذي وصفته بـ”غير الشرعي” و”المؤقت”، من “توقيع عقد مشكوك فيه هدفه الربح لبعض أعضاء هذا الأخير”، مردفة: “وفي حالة التجرؤ ومخالفة الشفافية وأيضا ضرب عرض الحائط تحذيرنا بتوقيع ما سبق ذكره سنعلنها حملة رجاوية لمقاطعة هذه المنتجات التي ستكون من نفس جودة القمصان السابقة”.

كما أوضحت “الكورفا سود” أنها ستتابع المعنيين بالأمر “لإصرارهم على قضاء مصالح شخصية ربحية على حساب النادي”، في حال تمت الصفقة، وتابعت: “موضوع القمصان ليس من شأننا، لكن موضوعنا اليوم هو استغلال الفريق لملء جيوب أعضاء المكتب بتوقيع عقود مشبوهة؛ هذا المكتب الذي أبان عن فشل ذريع على جميع المستويات لا يجيد سوى الركوب على النتائج الإيجابية التي يحققها اللاعبون، وكل هم أعضائه نهائي كأس العرب، لتحقيق مصالح وأطماع شخصية، غير مبالين بمصالح النادي العليا. ولعل تحديد أهداف الموسم في تحقيق كأس العرب وتهميش بقية المنافسات خير دليل”.

واختتمت المجموعات ذاتها بلاغها بالقول: “عاهدنا أنفسنا أن نصون صورة النادي من أي دنس أو تشويه”.

يشار إلى نادي الرجاء الرياضي حسم يوم الأحد الماضي تأهله إلى نهائي كأس الكونفدرالية، بعد تفوقه بركلات الترجيح على بيراميدز المصري في نصف نهائي المسابقة، ليضرب موعدا مع شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى