رياضة

نادي الرجاء يريد الحفاظ على سجل إفريقي متميز

يبحث فريق الرجاء الرياضي، مساء اليوم الأحد، عن تجاوز عقبة ضيفه بيراميدز المصري، ضمن إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، وبلوغ المشهد الختامي للمسابقة.

ويستهدف الرجاء التأهل إلى المباراة النهائية، من أجل الحفاظ على سجل مميز للأندية الوطنية قاريا، والمتمثل في الحضور للموسم الخامس على التوالي بنهائي المسابقتين القاريتين، دوري الأبطال والكونفدرالية.

ومنذ تتويج الوداد الرياضي بنسخة 2017 لـ”الأميرة السمراء” على حساب الأهلي المصري، دأبت كرة القدم الوطنية على التأهل إلى نهائيي المسابقتين أو التتويج بأحد ألقابهما.

وظفر الفريق “الأخضر” بكأس “كاف” نسخة 2018، ضد فيتا كلوب الكونغولي؛ فيما بلغ نهضة بركان نهائي النسخة الموالية، قبل أن يخسر اللقب للزمالك المصري.

وفي الموسم نفسه الذي خسر خلاله النهضة البركانية الكونفدرالية، تأهل الوداد إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذ انهزم في اللقاء الختامي ضد الترجي الرياضي التونسي.

وعاد الفريق “البرتقالي” في النسخة الماضية لـ”كاف”، ليُتوج باللقب بعد تفوقه في المباراة النهائية على بيراميدز، بالمجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

جدير بالذكر أن ذهاب المربع الذهبي للنسخة الجارية من الكونفدرالية بين بطل المغرب والفريق المصري خلص إلى التعادل السلبي، في مباراة احتضنها ملعب “الدفاع الجوي” بالقاهرة.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى