رياضة

مدرب بيراميدز: حضرنا جيدا لمواجهة الرجاء

أوضح الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، مدرب نادي بيراميدز المصري لكرة القدم، أن فريقه حضر بالشكل الجيد للمواجهة التي ستجمعه بمضيفه الرجاء الرياضي، يوم غد الأحد، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال مدرب الفريق المصري، خلال الندوة الصحافية التي تسبق اللقاء، إن “لاعبينا في حالة معنوية جيدة، رغم التعادل السلبي في لقاء الذهاب، علما أن فريقنا قدم مباراة كبيرة بمصر رغم الغيابات التي عانى منها”.

وأضاف المتحدث نفسه: “لدينا رغبة قوية في العودة بالتأهل من المغرب على حساب الرجاء الرياضي، الذي يعتبر من أبرز الفرق في القارة السمراء، كما أنه يبصم على مسار جيد محليا وقاريا”.

وتابع: “مواجهة الغد أمام الرجاء على ملعبه ستكون صعبة؛ لكن الفريق الأفضل تقنيا وبدنيا هو من سيظفر ببطاقة التأهل إلى نهائي المسابقة، كما أننا نفتقد لبعض العناصر بسبب الإصابة”.

وأشار مدرب بيراميدز إلى أن نتيجة مباراة الذهاب بالتعادل السلبي لا تخدم أي فريق من أجل التأهل، والفريقان معا لديهما الرغبة في الفوز والتسجيل والوصول إلى النهائي، متوقعا مواجهة قوية بين فريقين كبيرين.

وأوضح الأرجنتيني رودلفو أروابارينا أن غياب الجمهور عن المدرجات بات طبيعيا، في ظل انتشار فيروس “كورونا” المستجد؛ ولكن اللاعبين تعودوا على هذا الوضع، وباتوا يتعاملون مع الأمور بصورة طبيعية.

يذكر أن مباراة فريق الرجاء الرياضي وضيفه بيراميدز المصري ستجرى، بداية من الساعة الثامنة من مساء يوم غد الأحد، على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء؛ علما أن لقاء الذهاب بمصر انتهى بالتعادل السلبي صفر لمثله.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى