رياضة

الحافيظي يتلقى “الضوء الأخضر” قبل لقاء بيراميدز

تلقى اللاعب عبد الإله الحافيظي، صانع ألعاب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، “الضوء الأخضر” من طبيب النادي للمشاركة في المواجهة المنتظرة التي ستجمع “النسور” بنادي بيراميدز المصري، يوم غد الأحد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية.

وعلمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن التونسي لسعد الشابي، مدرب “الفريق الأخضر”، بات بإمكانه الاعتماد على الحافيظي في اللقاء المصيري أمام بيراميدز، بعد تماثله للشفاء بشكل تام.

وكان الحافيظي تعرض للإصابة في إحدى الحصص التدريبية الأخيرة لفريقه، حيث غادر ملعب التداريب وخضع لفحوصات طبيبة دقيقة كشفت أن إصابته لا تدعو للقلق.

وارتأى الطاقم الطبي والتقني للرجاء إراحة الحافيظي خلال مباراة الخميس أمام الدفاع الحسني الجديدي، لحساب منافسات “البطولة برو”، تفاديا لتفاقم إصابته أو تعرضه للإجهاد، حتى يكون في أتم جاهزيته أمام الفريق المصري.

ويعد الحافيظي من أبرز العناصر داخل التركيبة البشرية لبطل المغرب، إذ تراهن الجماهير الرجاوية على تمريراته التي تُحدث الفارق.

وتمكن رفاق الحافيظي من تحقيق الفوز على الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لصفر، خلال المباراة التي جمعتهما الخميس، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب منافسات الجولة الـ23 من الدوري الاحترافي.

يشار إلى أن “الفريق الأخضر” سيستقبل يوم غد الأحد ضيفه بيراميدز المصري وعينه على تحقيق الفوز للظفر ببطاقة التأهل إلى نهائي كأس الكونفدرالية، علما أن مباراة الذهاب بمصر انتهت بالتعادل السلبي.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى