رياضة

مسلسل شد الحبل يتواصل بين آسفي والسكتيوي

يتواصل مسلسل شد الحبل بين إدارة نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم وبين مدرب الفريق عبد الهادي السكتيوي، الذي غاب عن تداريب الفريق “العبدي” منذ أشهر بسبب الوعكة الصحية التي ألمت به.

وأكد مصدر مسؤول عن إدارة أولمبيك آسفي أن السكتيوي قدم شهادة طبية جديدة لأسبوعين، بعد الفحص الطبي المضاد الذي خضع له خلال الأيام القليلة الماضية.

وأضاف المتحدث نفسه: “تفاجأنا بشهادة طبية جديدة من السكتيوي، الذي لم يستأنف عمله منذ مدة طويلة. كما أن المدرب تخلف عن المثول أمام اللجنة التأديبية للنادي مساء اليوم الاثنين، ونحن الآن نركز على مصلحة الفريق بعد أن طالت حلقات هذا المسلسل”.

وكانت إدارة النادي قد كلفت، منذ أيام، أحد الأطباء المتخصصين في جراحة العظام والعمود الفقري بالتنقل إلى مدينة أكادير للإشراف على الفحص الطبي المضاد، بعد أن رفض المدرب فسخ العقد الذي يجمعه بالنادي بشكل ودي، مطالبا بمستحقاته المادية كاملة.

وكما أشارت “هسبورت” في مواد سابقة، فإن مسؤولي الفريق المسفيوي قد اقترحوا على السكتيوي من قبل الحصول على مبلغ 50 مليون سنيتم، مقابل فسخ العقد؛ غير أن المدرب رفض الاقتراح، بعد التشاور مع محاميه.

ويغيب السكتيوي عن فريق أولمبيك آسفي منذ أشهر، بعد العملية الجراحية التي خضع لها؛ فقد قدم للنادي شهادة طبية من 90 يوما، قبل أن يقدم أخرى من 40 يوما، مؤكدا أنه لم يتماثل للشفاء بعد وليست لديه القدرة على استئناف العمل في الوقت الراهن.

يشار إلى أن فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم يحتل المركز السادس في جدول الترتيب العام، برصيد 30 نقطة.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى