رياضة

هزيمة نادي الوداد تضع البنزرتي في قلب العاصفة

واجه التونسي فوزي البنزرتي، مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، موجة من الانتقادات اللاذعة من فئة عريضة من مناصري الفريق “الأحمر”، بعد الهزيمة غير المنتظرة أمس السبت، بهدف دون مقابل، أمام ضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، خلال المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحملت فئة عريضة من جماهير ممثل كرة القدم الوطنية مسؤولية الهزيمة لفوزي البنزرتي، بسبب طريقة تدبيره لدقائق المباراة وتجاهله لسياسة التدوير في المباريات الأخيرة؛ ما انعكس سلبا على الجانبين الذهني والبدني للاعبين.

وأصر “شيخ المدربين” على عدم إراحة لاعبيه الأساسيين في المباريات الأخيرة، على الرغم من تراكم المقابلات، علما أنه يتوفر على أسماء جيدة في كرسي الاحتياط؛ وهو ما جعل العياء البدني والذهني يبدو واضحا على لاعبي الفريق “الأحمر” في مباراة الأمس.

ولم يجد البنزرتي الحلول الهجومية لفك شيفرة دفاع الفريق الجنوب إفريقي طيلة أطوار المباراة، أمام الخطة الدفاعية المحكمة التي لعب بها الضيوف؛ وهو ما جعل الفريق “الأحمر” يدفع الضريبة غاليا بسقوط مفاجئ على أرضه.

من جهتها، حملت فئة أخرى من جماهير الوداد مسؤولية هزيمة فريقها أمام كايزر شيفس إلى لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مؤكدة أن الفريق “الأحمر” كان في حاجة ماسة إلى فترة راحة أكبر للتحضير بشكل مثالي لموقعة كايزر، في وقت رفضت فيه لجنة البرمجة تأجيل أي مباراة لرفاق وليد الكرتي على الرغم من ضيق الوقت بين لقاء وآخر.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيلاقي، الجمعة المقبل، مضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي، لحساب إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، علما أن مباراة الذهاب بالأمس انتهت لصالح الضيوف بهدف نظيف على أرضية الملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى