رياضة

علودي: “نزول” نادي وداد تمارة ليس نهاية العالم

قال الإطار الوطني سفيان علودي، مدرب نادي وداد تمارة لكرة القدم، إن مغادرة الفريق القسم الاحترافي الثاني ليست نهاية العالم.

وأوضح علودي، في تصريح لـ”هسبورت”، أن السبب المباشر في نزول وداد تمارة إلى القسم الوطني هواة هو البداية المتعثرة للفريق هذا الموسم، والمشاكل الكبيرة التي عاشها خلال مرحلة التحضير ومباريات الذهاب. وأكد أن هذا السقوط ليس نهاية العالم، ضارباً المثل بنادي “اليوفي” الإيطالي.

وأضاف مدرب وداد تمارة “أود أن أشكر إدارة النادي ولاعبيه، وكذلك جميع الأطر التقنية على المجهودات الكبيرة التي بذلوها في الفترة الأخيرة لإنقاذ النادي من النزول، وأتمنى أن تخطط الإدارة من الآن لمشروع يُعيد النادي إلى القسم الاحترافي الموسم المقبل”.

وتابع العلودي قائلا: “لقد طلبت من الإدارة إعفائي من مهامي بحكم أن نفسية اللاعبين في حاجة إلى أمور مغايرة للعب المباريات المتبقية، قبل أن يتم تسطير مشروع جديد للاستعداد مبكرا للموسم القادم”.

جدير بالذكر أن وداد تمارة غادر القسم الاحترافي الثاني بشكل رسمي، بعد هزيمته أمام مضيفه الكوكب المراكشي، الجمعة، بثلاثة أهداف لواحد لحساب منافسات الجولة الـ27 من مباريات “البطولة برو 2″، حيث صار يتذيل جدول الترتيب العام برصيد 19 نقطة فقط.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى