رياضة

منتخب هنغاريا يجبر الفرنسيين على التعادل في نهائيات كأس أوروبا للأمم

حقق المنتخب الهنغاري تعادلا ثمينا أمام نظريه الفرنسي بنتيجة 1-1، اليوم السبت في الجولة الثانية من نهائيات كأس أوروبا للأمم، ضمن لقاءات المجموعة السادسة في “يورو 2020”.

وبصم منتخب المجر على مفاجأة ثقيلة خلال الجولة الأولى من المواجهة بعدما أنهاها متفوقا على صاحب لقب “مونديال 2018″؛ وتأتى ذلك بهدف وقعه المدافع أتيلا فيولا.

وتمكن فيولا، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع بالشوط الأول، من اقتحام الجبهة اليمنى من دفاع المنتخب الفرنسي، وأودع الكرة في شباك الحارس هوغو ليوريس بتسديدة قوية.

واتسم أداء “منتخب الديكة” باندفاع هجومي مستمر على أرضية ملعب “بوشكاش آرينا” في بودابيست، مقابل تكتل دفاعي بارز للاعبي هنغاريا المراهنين على الهجمات المرتدة السريعة.

الدقيقة 66 شهدت تسجيل هدف التعادل للمنتخب الفرنسي من طرف أنطوان غريزمان؛ مستفيدا من كرة مبعدة بشكل سيء من دفاع هنغاريا، ويهزم الحارس المتألق بيتر غولاتشي.

جدير بالذكر أن المجموعة السادسة من نهائيات كأس أوروبا للأمم في كرة القدم، إلى جانب المنتخبين المجري والفرنسي، تشمل أيضا المنتخب البرتغالي ونظيره الألماني.

وكان المنتخب الفرنسي قد انتصار في الجولة الأولى من المنافسة على ألمانيا بهدف نظيف، بينما هنغاريا تواضعت أمام البرتغاليين، أبطال النسخة الماضية من البطولة، حين تلقت هزيمة بثلاثية نظيفة.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى