رياضة

الحكم المسلك يتجاوز محنة مرض ويشكر الداعمين

وجه عبد العزيز المسلك، الحكم الوطني المنتمي إلى عصبة الغرب، رسالة اطمئنان إلى كل متتبعيه بعد فترة المرض التي يجتازها منذ أشهر، موردا أن وضعه الصحي يتحسن يوما بعد يوم، وأنه يتلقى عناية كبيرة وخاصة من الأطقم الطبية المشرفة على حالته الصحية.

وأكد عبد العزيز المسلك، في تصريح لـ”هسبورت”، أنه بخير وأن وضعه الصحي في تحسن ملموس ومستمر، بفضل العناية الكبيرة التي تلقاها من طرف فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأعضاء اللجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية، إضافة إلى الطاقم الطبي المكلف بمتابعة حالته الصحية طيلة الفترة الماضية.

وأعرب المسلك عن إحساسه بتجاوز المرحلة الصعبة في علاج مرضه ودخوله مرحلة ثانية يأمل أن تكون نهاية للداء وبلوغ مرحلة الشفاء والعودة إلى حياته العادية والملاعب الوطنية، مبرزا أنه اشتاق كثيرا إلى أجواء قيادة مباريات الدوري الاحترافي، وأنه حرص طيلة الفترة الماضية على متابعة مباريات البطولة.

ووجه عبد العزيز المسلك رسالة شكر وتقدير إلى كل من فوزي لقجع وجمال الكعواشي ويحيى حدقة وكل أعضاء اللجنة المركزية للتحكيم والمديرية الوطنية على عنايتهم ودعمهم الكبير، إضافة إلى رفيقه الحكم الدولي زكرياء برينسي الذي وقف بجانبه وخفف من معاناته بشكل يومي طيلة الفترة الماضية.

وشكر الحكم المسلك أيضا زملاءه الحكام واللاعبين والمدربين ورؤساء الفرق الوطنية ومختلف المنابر الإعلامية والجماهير المغربية على التضامن والدعم الكبيرين، مقرا بأن تضامن ودعم مختلف مكونات الكرة الوطنية كان له تأثير إيجابي على نفسيته طيلة الفترة الماضية.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى