رياضة

بيراميدز يطلب ترخيصا لحضور الجمهور أمام الرجاء

قررت إدارة نادي بيراميدز المصري لكرة القدم توجيه خطاب رسمي إلى السلطات المصرية واتحاد الكرة بالبلاد، من أجل السماح بحضور الجماهير بمدرجات ملعب الدفاع الجوي الذي سيحتضن مواجهة الفريق وضيفه الرجاء الرياضي، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وأشارت تقارير إعلامية إلى أن مسؤولي بيراميدز قرروا مراسلة الجهات الوصية للترخيص لمناصري الفريق بالحضور بأعداد وفق “البروتوكول” الصحي المعمول به، بسبب انتشار وباء “كورونا”.

من جهتها، ينتظر أن تشد بعثة “النسور”، صباح الجمعة، الرحال صوب الديار المصرية، تأهبا لمواجهة بيراميدز، ضمن منافسات ذهاب “المربع الذهبي” من الكونفدرالية الإفريقية، حيث سيتوجه “بطل المغرب” مباشرة إلى فندق الإقامة، ليستفيد بعد ذلك من حصة لإزالة العياء، على أن يجري حصته التدريبية الأخيرة غدا السبت، على أرضية ملعب الدفاع الجوي بمصر.

يشار إلى أن مباراة بيراميدز المصري وضيفه الرجاء الرياضي ستجرى، بداية من التاسعة مساء ليوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب الدفاع الجوي، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية؛ على أن تقام مباراة العودة بالملعب التابع للمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، بعد ذلك بأسبوع.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى