رياضة

الزمالك المصري يرغب في التعاقد مع وليد الكرتي

نوه مصدر مسؤول عن إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم بالإمكانيات التي يتمتع بها اللاعب وليد الكرتي، متوسط ميدان نادي الوداد الرياضي، مشيرا إلى أنه من بين أهداف “الفارس الأبيض” خلال “المركاتو” الصيفي المقبل.

وقال مصدر مسؤول عن إدارة الزمالك، في تصريح لـ”هسبورت”، إن الكرتي لاعب جيد ويتمتع بإمكانيات كبيرة ويعد من بين أهداف النادي للتعاقد معه بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف المتحدث نفسه: “وليد الكرتي يقوم بدور مهم في وسط الملعب، لهذا يعتبر إضافة لأي ناد تعاقد معه، ونسعى إلى الظفر بتوقيعه هذا الصيف، كما أن هناك أسماء أخرى تدخل ضمن دائرة اهتمام النادي”.

من جهته، علمت “هسبورت”، من مصادر مطلعة، أن إدارة الزمالك المصري تسعى إلى إبرام صفقة تبادلية مع الوداد الرياضي؛ وذلك بإقحام اللاعب أوناجم فيها، وقد يتم التفاوض بخصوص الكرتي أو اللاعب يحيى جبران الذي يحظى كذلك باهتمام النادي المصري.

ويسعى الزمالك إلى التعاقد مع الكرتي لتعويض الرحيل المنتظر للتونسي فرجاني ساسي، بالنظر إلى القيمة الفنية للاعب الوداد الرياضي، والإضافة التي يمكن أن يقدمها لكتيبة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

يشار إلى أن وليد الكرتي، البالغ من العمر 26 عاما، يعد من ركائز نادي الوداد الرياضي ومن أبرز لاعبي الدوري الاحترافي. كما سبق له أن دافع على ألوان نادي أولمبيك خريبكة.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى