رياضة

جلسة حاسمة بين الرجاء والأهلي لحسم مصير رحيمي

علمت “هسبورت”، من مصادر مقربة من إدارة نادي الأهلي، أن هذه الأخيرة رتبت لعقد جلسة حاسمة مع مسؤولي الرجاء الرياضي، برئاسة رشيد الأندلسي، على هامش رحلة “النسور” إلى مصر لمواجهة نادي بيراميدز، لحساب ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، من أجل مناقشة العرض المقدم للاستفادة من خدمات نجم الفريق “الأخضر”،سفيان رحيمي.

وحسب المصادر نفسها، فإن مجلس إدارة الأهلي المصري حضر عرضا متكاملا لمناقشته مع مسؤولي الرجاء الرياضي، خلال اجتماع حاسم سيتم مباشرة بعد نهاية المباراة أمام بيراميدز المصري، الأحد المقبل.

وتواترت ردود أفعال أنصار الرجاء الرياضي، منذ بداية تسرب خبر اهتمام الأهلي بخدمات رحيمي، بين من يعتبر أن نجاح الرجاء الرياضي في بيع عقد “ابن يوعري” مقابل مبلغ مالي مهم يظل نقطة إيجابية قد تنعش خزينة النادي وبين من يرى في الصفقة المفترضة استثمارا عكسيا يقضي بتقوية صفوف خصوم الرجاء الرياضي والكرة المغربية في المنافسات القارية، في وقت يمكن فيه مناقشة عروض خليجية تنافس العرض المصري ماليا، مع استحضار مستقبل اللاعب الرياضي.

وباتت الأندية المصرية، خصوصا منها الأهلي والزمالك المنافسين للأندية الوطنية قاريا، تستقوي بلاعبين مغاربة؛ من قبيل بدر بنون، ثم أشرف بنشرقي وحميد أحداد ومحمد أوناجم.

وحسب تقارير صحافية مصرية، فإنه بالإضافة إلى تقديمها لعرض رسمي للاستفادة من خدمات رحيمي، سجلت، خلال الأيام الماضية، اهتمامها أيضا بكل من يحيى جبران ووليد الكرتي، لاعبي الوداد الرياضي، والكونغولي بن مالانغو، هداف الرجاء الرياضي.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى