رياضة

أولمبيك آسفي ينتظر نتائج فحص طبي للسكيتيوي

أخضع نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم، خلال الساعات القليلة الماضية، مدربه عبد الهادي السكيتيوي لفحص طبي مضاد بمقر إقامته بمدينة أكادير، بعد الخلاف الذي نشب بينهما هذا الموسم.

وأكد مصدر مسؤول عن إدارة “القرش المسفيوي”، في تصريح لـ”هسبورت”، أن النادي استجاب لطلب السكيتيوي بإجراء فحص طبي مضاد بمقر إقامته بمدينة أكادير، بعد أن رفض الأخير التنقل إلى مدينة آسفي للخضوع للفحص المذكور.

وأضاف المصدر نفسه أن إدارة النادي كلفت أحد الأطباء المتخصصين في جراحة العظام والعمود الفقري بالتنقل إلى مدينة أكادير للإشراف على الفحص الطبي المضاد، مشيرا إلى أن مسؤولي الفريق “العبدي” ينتظرون التقرير النهائي من الطبيب للحسم في مصير السكيتوي، بعد أن رفض الأخير فسخ العقد الذي يجمعه بالنادي بشكل ودي، مطالبا بمستحقاته المادية كاملة.

واقترح مسؤولو الفريق “المسفيوي” على السكيتيوي من قبل الحصول على مبلغ 50 مليون سنيتم، مقابل فسخ العقد؛ غير أن الإطار الرياضي رفض الاقتراح، بعد التشاور مع محاميه الخاص.

ويغيب السكيتيوي، منذ أشهر، عن فريق أولمبيك آسفي بعد العملية الجراحية التي خضع لها، بحيث قدم للنادي شهادة طبية من 90 يوما، قبل أن يقدم أخرى من 40 يوما، مؤكدا أنه لم يتماثل للشفاء بعد وليست لديه القدرة على استئناف العمل في الوقت الراهن.

يشار إلى أن أولمبيك آسفي يحتل المركز الثامن في جدول الترتيب العام برصيد 29 نقطة.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى