رياضة

غلطة سراي التركي يرغب في التعاقد مع أمرابط

تكثف إدارة نادي غلطة سراي التركي لكرة القدم اتصالاتها للظفر بخدمات الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت تقارير إعلامية تركية إلى أن هناك تطورات كبيرة في ملف انتقال أمرابط إلى غلطة سراي، بعد أن كثف الأخير اتصالاته من أجل حسم الصفقة لصالحه، كما تقدمت مفاوضاته مع وكيل أعمال اللاعب وإدارة “الفيولا”.

ووفق التقارير نفسها، فإن غلطة سراي بات مرشحا أكثر من أي وقت مضى للتعاقد مع “الأسد الأطلسي؛ إذ من المرجح أن يستفيد النادي التركي من خدماته على سبيل الإعارة لموسم واحد مع إمكانية الشراء في حال اتفقت جميع الأطراف على كل التفاصيل المادية.

وإذا نجح غلطة سراي التركي في التعاقد مع أمرابط، فسيكون الأخير رابع لاعب مغربي يلعب للفريق خلال الفترة الماضية بعد البدراوي ونور الدين أمرابط ويونس بلهندة.

وكانت تقارير إعلامية إيطالية قد أشارت إلى أن تعاقد فيورنتينا مع غاتوزو يعطي حظوظا كبيرة للدولي المغربي سفيان أمرابط للاستمرار مع الفريق لمواسم إضافية، بعد أن اشترط متوسط ميدان المنتخب الإيطالي سابقا عدم التفريط في “الأسد الأطلسي” باعتباره من أهم اللاعبين في مشروعه الرياضي.

يشار إلى أن عقد أمرابط يمتد مع فيورنتينا إلى غاية صيف سنة 2024، غير أن اللاعب تلقى مجموعة من العروض التي رجحت كفة مغادرته للفريق قبل أن يشترط غاتوزو الاحتفاظ به.

مصدر الخبر : هيسبريس

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى