غير مصنف

NETFLIX تشرع في محاربة مشاركة الحسابات بين الأصدقاء

تعتزم نتفليكس وضع حد لظاهرة مشاركة حساباتها بين الأصدقاء، والتي تضيع على منصة الأفلام والدراما العالمية الكثير من المداخيل المهمة، و رغم أن الشركة قد تحدثت في مناسبات كثيرة عن الأمر، إلا أنها لم تتخذ عمليا أي خطوة لمنع ذلك، و مرة أخرى عاد الحديث عن نفس الموضوع.

و يبدو أن نتفليكس بدأت فعلا في تطبيق تهديداتها، وذلك بعد الكثير من التقارير حول الموضوع منذ سنوات، و يتعلق الأمر بخطوة جديدة تجريبية من نتفليكس لمحاربة ظاهرة مشاركة الحسابات، حيث أعلن الكثير من مستخدمي المنصة على حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن توصلهم برسائل تدعوهم إلى التوقف عن مشاهدة أعمالها عبر الحسابات المشاركة وضرورة الاشتراك بحساب خاص بهم.

و شرعت نتفليكس كذلك في توجيه رسائل التحقق للمستخدمين و ذلك حسب اختيارهم سواء بواسطة رسائل البريد الإلكتروني أو عبر الرسائل النصية القصيرة SMS.

وبالرغم من أنها تستثني الأشخاص المقيمين مع المستخدم في نفس البيت، فإن باقي الأصدقاء لا يحق لهم مشاركة نفس الحساب مع المالك الأصلي ، لكن إلى الآن فإن الأمر يتعلق بخطوة تجريبية ولم يتم تعميمها بعد، و لكن يبدو أن نتفليكس مصممة على مواصلة هذه الخطوة إلى النهاية.

شوف تيفي، المغرب، نتفلكس، مشاركة، أصدقاء، حسابات، أفلام.

مصدر الخبر : شوف تيفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى