غير مصنف

عين أطلس تجدد شراكتها مع رمزي بوخيام بطل ركوب الأمواج وتصدر بألوان الطبيعة

كما دأبت دوما على دعم وتشجيع المواهب الرياضية الوطنية، جددت عين أطلس العلامة التجارية المغربية للمياه المعدنية الطبيعية، شراكتها مع بطل ركوب الأمواج رمزي بوخيام، أول بطل مغربي وإفريقي مؤهل لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2021 صنف ركوب الأمواج وسفير عين أطلس منذ عام 2020.
يبلغ بوخيام من العمر 27 عاما ويشارك في سلسلة تصفيات الرابطة العالمية لرياضة ركوب الأمواج World Surf League، حاصل على مجموعة من الألقاب العالمية منها:
هذا الدعم والتشجيع المتواصل للطاقات تميزت به عين أطلس منذ سنوات عديدة..وتجددت مع البطل رمزي بوخيام منذ 2020، مباشرة بعد تأهله لأولمبياد طوكيو.
وتستمر الشراكة، للسنة الثانية على التوالي. وصرحت سلمى حمدوش، مديرة التسويق والتواصل في شركة أولماس بأنه “بالاطلاع على السجل الرائع لرمزي بوخيام المثير للإعجاب في رياضة ركوب الأمواج الاحترافية، عُملته الطموح والصبر والمثابرة، وهي صفات تتطابق تمامًا مع قيم القوة الداخلية التي تحملها علامة عين أطلس، بالإضافة إلى ذلك، يجسد رمزي بوخيام جيلًا جديدًا من الرياضيين، الملتزمين بقيم الرياضة والحفاظ على البيئة”.
البيئة عنوان يتقاسمه بوخيام مع إدارة شركة أولماس، ويعززا المبادرات المشتركة من أجل التحسيس بأهمية احترام البيئة وحمايتها، وقد كشفت مياه عين أطلس المعدنية الطبيعية، التي يتم تسويقها في المغرب منذ عام 2009، عن حلتها الجديدة مطلع عام 2020، حيث جاء تصميم المنتوج بأسلوب عصري يعتمد على اللون الأخضر الناصع من أجل إبراز جمال الطبيعة وجبال الأطلس، وستسمح هذه الشراكة للعلامة التجارية بالرفع من قيمة مياهها المعدنية الطبيعية الغنية بالمواد المعدنية الفريدة، والعناصر الدقيقة والبيكربونات.

مصدر الخبر : شوف تيفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى