غير مصنف

منتخبون يراسلون الداخلية احتجاجا على إغلاق مكتبهم بأزيلال

راسل خمسة نواب بجماعة أزيلال مؤخرا، عامل إقليم أزيلال لإنصافهم بعدما تم إغلاق مكتب النواب في وجههم دون حق عدة شهور دون مبرر.

ووفق مراسلة تتوفر عليها قناة شوف تيفي اليوم السبت، فإن كلا من بدر الدين النائب الأول لرئيسة جماعة أزيلال و سعيد وهابي النائب الثاني، و زبيدة طالب النائبة الثالثة و بدر الدين ناجح فوزي النائب الخامس للرئيسة وأيضا محمد حميدي رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية و العيد آيتصحا رئيس لجنة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، اشتكوا إلى العامل إغلاق المكتب الخاص بهم بمقر الجماعة، وتغيير قفله في واقعة غير مسبوقة في الإقليم وتاريخ التسيير الجماعي بالمنطقة وبالمغرب.

واعتبر المشتكون أن ما وقع هو نية مبيتة “لإقصائهم من التسيير داخل الجماعة لأغراض شخصية وانتخابية”.

وأكد النواب في شكايتهم أن تواجدهم الفعلي في مكتبهم المغلق حاليا، يدخل في نطاق مسؤولياتهم والتزامهم أمام الساكنة التي انتخبتهم، ووفق توجيهات الملك محمد السادس الذي مافتئ يؤكد في خطبه على ضرورة التواجد الدائم داخل الإدارة كما ورد في خطابه بمناسبة الذكرى 62 لثورة الملك والشعب”.

والتمس النواب الخمسة المشتكون من الداخلية التدخل لإنصافهم لاستكمال مهامهم داخل مكتبهم المغلق، وإلزام الرئيسة على فتح المكتب المغلق وفق الأنظمة والقوانين الجاري بها العمل.

وحاولت قناة شوف تيفي، ربط الاتصال برئيسة المجلس البلدي بأزيلال عائشة آيت حدو، لأخذ رأيها في الموضوع واستفسارها لكن هاتفها ظل يرن دون مجيب.

مصدر الخبر : شوف تيفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى