غير مصنف

لزرق: مجلس مدينة الدار البيضاء يتحمل مسؤولية فضيحة الفيضانات

لزرق: مجلس مدينة الدار البيضاء يتحمل مسؤولية فضيحة الفيضانات ومن حق البيضاويين متابعة المجلس قضائيا

 

أكد المحلل السياسي رشيد لزرق أن المسؤولية الموضوعية على فضيحة الفيضانات التي أغرقت مدينة الدار البيضاء، يتحملها مجلس المدينة، ورئيسها عبد العزيز العماري القيادي بحزب العدالة والتنمية.

وأضاف لزرق في تصريح مباشر عبر قناة “شوف تيفي” اليوم الأربعاء أن “المسؤولية التدبيرية تتحملهما شركة ليدك المفوض لها تدبير قطاع الماء والكهرباء بالمدينة، مشيرا إلى أنه من حق المواطنين الذين تكبدوا خسائر مادية أن يرفعوا شكاوى قضائية ضد مجلس المدينة إلى المحكمة الإدارية حتى يتم إنصافهم”.

وخلفت فضيحة الفيضانات التي اجتاحت المدينة، ليلة أمس الثلاثاء، العديد من الخسائر المادية لساكنة العاصمة الاقتصادية، واستياء عارما واستنكارا في صفوف العديد من المواطنين البيضاويين.

وتجدر الاشارة إلى أن الفيضانات التي غمرت مدينة الدار البيضاء، أمس الثلاثاء، جعلت العديد من ساكنة المدينة يعبرون عن إحباطهم الشديد من مستوى أداء المنتخبين والمسؤولين الموكول لهم تدبير شؤون المواطنين في المدينة، خاصة أن هذا السيناريو يتكرر مع بداية كل فصل شتاء دون التوصل إلى حلول جذرية تقي المواطنين من موجة البرد القارس وتحمي منازلهم وممتلكاتهم من الضياع جراء الأمطار الطوفانية.

مصدر الخبر : شوف تيفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى