الأحرارالانتخاباتالبيجيديالحملةالضبابيةشوف تيفي

الانتخابات بالرشيدية: عجز ”البام” للترشح يحصر بين ”البيجيدي” و”الأحرار”

خصصت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، حيزا معتبرا من لقائها الاستثنائي يوم أمس الأحد 3 دجنبر 2021، للانتخابات الجارية بالرشيدية، حيث اتفقوا على دعم مرشح الحزب، وكذا القيام بجميع الخطوات الممكنة، للفوز بالمقعد البرلماني الشاغر.

مصادر مطلعة، تؤكد بأن قادة الحزب يضعون الفوز أمام أعينهم في الرشيدية، استعدادا للانتخابات الوطنية والمحلية المتتظرة السنة الجارية، حيث شارك العديد من أعضاء الأمانة العامة للحزب، في الحملة الانتخابية التي انطلقت منذ نهاية السنة الماضية استعدادا ليوم الاقتراع المحدد يوم 7 يناير الجاري.

وأضاف المصدر ذاته، بأن عجز حزب الأصالة والمعاصرة على ترشيح منافس بالمدينة، جعل الصراع يشتد ويحتدم بين البيجيدي والأحرار، حيث يراهن كل طرف على الفوز بالمقعد، وتقديم جرعة أمل إضافية لاكتساح الانتخابات المقبلة، خاصىة وأن الجهة تعيش على وقع صراعات بين الأحزاب المشكلة للمجالس المنتخبة، خاصة مجلس الجهة.

وتتواصل الحملة الانتخابية بالمدينة، في ظل ترشيح حزب “البيجيدي” لأحد أقوى مسؤوليه بالجهة الشرقية، والمعروف بين أعضاء التنظيم السياسي محليا ووطنيا، لكن الصراعات داخل هياكل التنظيم تهدده بالفشل بسبب قوة منافسه من الأحرار ورفض بعض قواعد الحزب المشاركة في الحملة الانتخابية، بمبرر الضبابية التي تطبع قرارات الحزب في الآونة الأخيرة.

 

مصدر الخبر : شوف تيفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى