غير مصنف

الرشيدية : العثماني يكلف رباح بالانتخابات التشريعية الجزئية خوفا من الفضيحة

انطلقت الحملة الانتخابية الجزئية، للتنافس عن مقعد برلماني شاغر عن مدينة الرشيدية، بعد قرار المحكمة الدستورية شغور المنصب، حيث ستجرى الانتخابات يوم 7 يناير المقبل، قبل شهور فقط عن الموعد العادي للانتخابات التشريعية والمحلية المنتظرة.

حزب العدالة والتنمية الذي فقد الأغلبية بجميع المجالس المنتخبة محليا بالمدينة، رشح أحد مسؤوليه محليا، بهدف الفوز بالمنصب، وجس نبض الشارع بالمنطقة التي تصدر انتخاباتها الأخيرة، سواء البرلمانية أو المحلية.

ووسط الخوف من مواصلة الهزائم في الانتخابات المعادة والجزئية، كلف سعد الدين العثماني الأمين العام للحزب، أحد مقربيه وهو عزيز رباح عضو الامانة العامة للحزب، حيث سيفتتح الأخير الحملة الانتخابية، عبر الإشراف على المهرجان الرقمي الأول مساء اليوم الجمعة، في إطار الحملة الانتخابية الجزئية.

وتزامنا وتكليف رباح بالظهور في الحملة الانتخابية، انطلقت مباشرة بعد الثانية عشرة من اليوم الجمعة 25 دجنبر 2020 بترويج ملصق مرشح الحزب على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث يتخوف قادة الحزب من السقوط من جديد أمام المنافسين خاصة التجمع الوطني للأحرار والاستقلال والأصالة والمعاصرة.

مصدر الخبر : شوف تيفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى