غير مصنف

كازا والتلقيح ضد كورنا: المحاكاة الواقعية تنتهي الأحد المقبل والتطعيم قريبا

الدار البيضاء والتلقيح ضد كورنا: المحاكاة الواقعية تنتهي الأحد المقبل والتطعيم قريبا

علمت “شوف تيفي” بأن الدروس التطبيقية للأطر التي ستشارك في حملة التلقيح الواسعة ضد كوفيد 19، ستنتهي الأسبوع الحالي، حيث نظمت على طول الأيام الماضية، عملية محاكاة وتدريب للعملية الواسعة المنتظرة للتلقيح ضد كوفيد 19.

وأفاد مصدر خاص “لشوف تيفي”، بأن عملية المحاكاة والتدريب والتي تمت على طول الأيام الماضية، ستنتهي يوم الأحد المقبل، حيث نظمت على طول الأيام الماضية بمحتلف مندوبيات مدينة الدار البيضاء الكبرى، العملية التي استفاد منها الأطر الطبية وباستعمال تطبيقات إلكترونية، استعدادا لحملة التلقيح المرتقبة.

وأوضح المصدر ذاته، بأن نهاية محاكاة عملية التلقيح المنتظرة، يعني بشكل رئيسي بداية عملية التلقيح وتطبيق الدروس النظرية والعلمية التي استفادت منها الأطر الطبية التي تشارك في العملية الواسعة، مشيرا بأن تخزين اللقاح الذي سيستفيذ منه ساكنة الدار البيضاء، سيكون بتراب عمالة ابن مسيك، حيث تتواصل آخر الأشغال لاستقبال اللقاح في ظروف آمنة.

وحول الموعد الرسمي لبدء عملية التطعيم، شدد المصدر ذاته، بأن الموعد المرتقب حسب المعطيات الحالية سيكون أواخر السنة الحالية، بل قد يكون الأسبوع المقبل، مشيرا بأن المغرب تمكن من تأمين البنية التحتية والأدوات اللوجستيكية اللازمة لبدء عملية التلقيح الواسعة وفي مدة زمنية محددة.

مصدر الخبر : شوف تيفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى