غير مصنف

شركة “هواوي” تفتتح متجرين جديدين يعرضان أحدث الابتكارات التكنولوجية فكازا‎

أعلنت شركة “هواوي”، عن إدخال برنامجها المبتكر “الحياة الذكية”، مع افتتاح متجرين، الأول هو “هواوي Experience Store (HES) في المركب التجاري “موروكول مول” في عين الذئاب، ومتجر هواوي Experience Store-R ، على مستوى شارع الزرقطوني.

واقترحت شركة “هواوي” صاحبة المرتبة الثانية عالميا من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية، في عملية تطويرها بالمغرب، على زبنائها، فضاءات مريحة مستلهمة فكرتها من الطبيعة، ما يسمح لهم الاستمتاع بتجربة عملية والتعرف على أحدث الابتكارات التكنولوجية من علامة “هواوي”.

وجاء افتتاح المتجرين الجديدين لتعزيز مكانة “هواوي” في المغرب، ومتابعة عملية إطلاق أحدث النماذج التابعة للعلامة بصفتها رمزاً للابتكار ذي التكلفة المعقولة في المملكة، الأمر الذي يوفر اختياراً أفضل وتجربة كاملة للمستهلكين المغاربة.

وتُطبق علامة “هواوي” داخل فضاءاتها استراتيجية 1+8+N الخاصة بها، حيث أن الرقم واحد هو إشارة إلى الهواتف الذكية، بينما يدل الرقم 8 على أجهزة الحواسيب المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحي، وأجهزة تلفاز وأجهزة صوت ونظارات وساعات وسماعات الرأس، في حين أن حرف “n” يُشير إلى المنازل الذكية والمكاتب المتنقلة والرياضة والصحة والمعدات السمعية البصرية.

وصرح إيريك لونجفينج، المدير العام لشركة “هواوي” في منطقة شمال إفريقيا :” يسرنا اليوم أن نترك بصمة دائمة في المملكة من خلال إطلاق متجرين “HES” و”HES-R” بكل من المركب التجاري موروكومول، وشارع الزرقطوني.. وتزويد المستهلكين المغاربة بإمكانية الوصول إلى أفضل التقنيات والمنتجات الاستثنائية ذات الجودة العالية، والخدمات المتطورة”.

 

مصدر الخبر : شوف تيفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى