غير مصنف

إيكيا تفتح صفحة جديدة في مسارها التواصلي مع الزبناء وتعلن عن كتالوجها الشهير‎

أعلنت شركة Inter IKEA Systems B.V.، صاحب امتياز “إيكيا” في جميع أنحاء العالم، عن وضع نهاية للمهمة التي طالما كان “كتالوج” إيكيا يؤديها بنجاح والتطلع إلى المستقبل بحماس.

وبهذه المناسبة، قال المدير العام لـ (Inter IKEA Systems B.V ( كونراد غروس أنه بالنسبة لكل من زبنائنا وزملائنا، كان كتالوج إيكيا مصدرا للكثير من المشاعر والذكريات الجميلة على مدار 70 سنة. كان كتالوج إيكيا واحدا من منتوجاتنا الأكثر تميزا وكان مصدر إلهام لملايير الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

وأضاف المتحدث ذاته قائلا: “طي صفحة كتالوجنا المفضل هو في الواقع إجراء عملي ومنطقي يتناسب والتغييرات التي طرأت على طبيعة استهلاك وسائط التواصل وسلوكيات العملاء ومن أجل التواصل والتفاعل مع أكبر عدد ممكن من الناس، سنواصل إلهامهم وتوفير الحلول المنزلية بطرق جديدة”.

وأكد كونراد غروس ” نحن لا نبدأ من الصفر، لقد قمنا بتطوير العديد من المظاهر المتعلقة بالتواصل والتفاعل مع زبائننا والعمل متواصل من أجل إيجاد طرق جديدة ومبتكرة لتوسيع خبرة إيكيا في الأثاث والمنتوجات والحلول المنزلية ولإلهام العديد من الأشخاص من خلال قنوات اتصال جديدة.”

وأوضح بلاغ صحفي للشركة، أن قرار وقف إصدار الكتالوج يتزامن مع توجه إيكيا نحو الاعتماد أكثر وأكثر على النظام الرقمي في التواصل مع زبائنها .وهذا التحول يتم بطريقة جدية ،ففي العام الماضي ارتفعت مبيعات التجزئة عبر الإنترنت بنسبة 45 ٪ في كافة أفرع إيكيا حول العالم، وزار موقع IKEA.com أكثر من أربعة مليارات متصفح – وفي الوقت نفسه حرصت على تحسين خدماتها الرقمية، وأطلقت تطبيقات جديدة لتضمن لزبائنها تجربة تسوق أفضل – أينما كانوا”.

وبهذه المناسبة، واحتفالاً وتكريماً لتاريخ كتالوجها الشهير، أعلنت إيكيا عن نيتها في خريف 2021 ، إصدار كتيب مليئ بالإلهام والأفكار الخاصة بتأثيث المنزل. ومع ذلك، لن يستمر كتالوج إيكيا المحبوب كما نعرفه اليوم.

مصدر الخبر : شوف تيفي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى