موروكو ترافل
friends electric

البدراوي:” الجماهير رفضت التعاقد مع الكبير وطالبت ببييلسا الذي يتقاضى 200 مليون سنتيم في الأسبوع.. إذا شعرت بغياب المساندة سأترككم للرجوع لعهد الأقزام”


دعا عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، جماهير هذا الأخير بالاتسام بالواقعية، وعدم المبالغة في طلب المستحيلات، من إدارة النادي في ظل الظروف التي يعيشها الفريق، مطالبا الجماهير بالدعم والصمت.

وأكد البدراوي خلال الندوة الصحفية، لتقديم المدرب الجديد قائلا: “هناك جماهير ترفض المدرب التونسي، منذر الكبير، وتطالب بجلب مارسيلو بييلسا، الذي يتقاضى 200 مليون سنتيم كأجر أسبوعي“.

وتابع قائلا: “حتى المشاكل الإدارية مع اللاعبين السابقين لم ننته منها بعد، يجب أن نكون واقعيين وأن نكون صريحين مع أنفسنا، نادي الرجاء غير قادر على متطلبات بالحجم الذي يطلبه المناصرون“.

وطالب البدراوي جماهير الخضراء بالدعم والصمت، قائلا: “لدينا مشروع طموح ورياضي، جئنا بأناس صالحين، فأرجو منكم مساعدتنا بالدعم والصمت، أما بالنسبة للأشخاص الذين يحاولون خلق المشاكل فلن يستفيدوا شيئا، مادام هناك مساندة الجماهير“.

وختم: “إذا استمر حب الجماهير، سأضحي من صحتي ومالي، وإذا غابت المساندة المطلقة من الرجاويين، سوف أترككم للرجوع لعهد الأقزام“.





مصدر الخبر

أضف تعليق

 

فيديوهات المغرب بريس