الرئيسية / أخبار وطنية / وزارة الصحة تنفي نقل معدات طبية من مستشفى محمد الخامس
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
أيت الطالب
أيت الطالب

وزارة الصحة تنفي نقل معدات طبية من مستشفى محمد الخامس

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

خرجت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية،عن صمتها ازاء الأخبار راجت حول نقل معدات طبية من المركز الاستشفائي الجهوي محمد الخامس إلى المركز الطبي للقرب بني مكادة.

ونفت ادارة المركز الاستشفائي الجهوي محمد الخامس، في بيان توضيحي، ماتم تداوله موضحة أنه “على إثر الأخبار المغلوطة التي تداولتها بعض المنابر الإعلامية ووسائل التواصل الاجتماعي، والتي مفادها أنه تم تنقيل معدات طبية من المركز الاستشفائي الجهوي محمد الخامس إلى المركز الطبي للقرب بني مكادة، فإن إدارة المستشفى تنفي نفيا قاطعا ما تم تداوله من أخبار ومغالطات مجانبة للصواب”.

واضاف المصدر ان “زيارة وزير الصحة والحماية الاجتماعية وقفت على كل المعدات الطبية التي كانت قد سلمت لإدارة المركز الطبي للقرب بني مكادة منذ حوالي ثلاث سنوات، وتم استكمال بعض المستلزمات الطبية عن طريق سندات الطلب”.

وأسترسل البلاغ “إدارة المركز الاستشفائي الجهوي محمد الخامس بطنجة إذ تقدم هذه المعطيات، فإنها تحتفظ بحقها في المتابعة القضائية لكل من سولت له نفسه التلاعب بالمعلومات الزائفة التي الغرض منها التشويش وإثارة البلبلة، وتغليط الرأي العام”. 

وزارة الصحة تنفي نقل معدات طبية من مستشفى محمد الخامس

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

وزارة الصحة والحماية الاجتماعية هي الوزارة المغربية المكلفة بتنفيذ السياسات الحكومية المتعلقة بصحة المواطنين وقد تأسست في 7 دجنبر سنة 1955 خلال تأسيس أول حكومة مغربية بعد الاستقلال.

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.