الرئيسية / أخبار وطنية / نوفاك ديوكوفيتش يصاب بمرض غريب
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg

نوفاك ديوكوفيتش يصاب بمرض غريب

جريدة المغرب بريس فقرة الرياضة

فاجأ النجم الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً في رياضة كرة المضرب الجميع، بإعلان إصابته بمرض غريب، يعاني منه خلال الفترة الحالية، ما أثر على مسيرته الاحترافية، وعدم قدرته على حسم المواجهة ضد أندري روبليف في نهائي بطولة بلغراد المفتوحة للتنس.

ونقلت صحيفة “ماركا” الإسبانية، عن النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش قوله الإثنين: “لا أعاني من فيروس كورونا، ولا أريد إعطاء المزيد من التفاصيل حول المرض الذي أعاني منه، لكنه شيء يؤثر على عملية التمثيل الغذائي لدي”.

وأضاف المصنف الأول عالمياً “إنه لأمر مقلق للغاية أن يكون لديك هذا الشعور في الملعب. لم أشعر بالتعب حتى نهاية المجموعة الثانية. لقد كانت المواجهة طويلة للغاية، وبدأت أشعر بأنني لست على ما يرام، وهذا ما حدث لي أيضاً في مونتي كارلو”.

وتابع “لم يحدث لي ذلك من قبل، فقط في المراحل الأولى من مسيرتي المهنية، البداية كانت في مونتي كارلو ثم في بلغراد. لذلك أعتقد أنه بالمرض الذي مررت به، والذي كان شيئاً صعباً على قدرتي البدنية وكذلك الصحية، ولن أخوض المزيد من التفاصيل حول هذا الأمر”.

يذكر أن النجم الصربي، نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالمياً في رياضة كرة المضرب، يحضر نفسه للجولة المقبلة في بطولات لاعبي التنس المحترفين، وذلك من أجل خوض منافسات بطولة موتوا مدريد المفتوحة.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.