الرئيسية / أخبار وطنية / نبيلة الرميلي تستدعي شركة “كازا إيفنت” بعد فضيحة ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
نبيلة الرميلي تستدعي شركة “كازا إيفنت” بعد فضيحة ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء

نبيلة الرميلي تستدعي شركة “كازا إيفنت” بعد فضيحة ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

بعد الفضيحة التنظيمية التي سقطت فيها شركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا إيفنت” بصفتها المسؤولة المفوض لها تدبير كل ما يتعلق بالإشراف على تنظيم وتسيير كل ما يتعلق بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

فشل الشركة انطلق بـ”أزمة التذاكر” حيث عرفت عملية بيع تذاكر مباراتي الرجاء والوداد مشاكل تنظيمية تقنية بالجملة من ضغط على الموقع وتعطله لفترات متقطعة أو اقتطاع قيمة التذكرة دون الحصول عليها مرورا بفشل تدبير عملية دخول جماهير الرجاء الرياضي للملعب، ووصولا إلى جماهير الوداد التي فرض عليها متابعة ناديها في مدرجات ممتلئة عن آخرها بالأزبال.

مشاكل تنظيمية صعب حصرها، جعل نبيلة الرميلي رئيسة جماعة الدار البيضاء توجه دعوة مستعجلة لمحمد الجواهري المدير العام لشركة التنمية المحلية الدار البيضاء للتنشيط والتظاهرات “كازا إيفنت”.

وطلبت رئيسة مجلس الدار البيضاء -في المراسلة الموقعة بالنيابة من طرف النائب التاسع عبد اللطيف الناصري- حضور اجتماع لجنة التتبع المتعلقة باتفاقية انتداب شركة التنمية المحلية “كازا إيفنت”، من أجل مواكبة جماعة الدار البيضاء في تدبير المركب الرياضي محمد الخامس ومرافقه، وذلك يوم غد الاثنين 25 أبريل 2022.

وأضحت “كازا إيفنت” في مرمى النيران والانتقادات منذ أيام بسبب ما تعتبره الجماهير تقصير في أداء الواجب وتوفير سبل الراحة للجماهير، وأنها تتحمل المسؤولية في حالة “الفوضى واللا تنظيم” التي شهدتها مباراتي الرجاء الرياضي والوداد الرياضي.

وطالبت الجماهير بإنهاء التعاقد مع الشركة المذكورة واستحالة استمرارها في المسائل التنظيمية للقاءات التي يحتضنها ملعب “دونور”.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

شاهد أيضاً

بالصور: تفاصيل إيقاف مرتكبي الشغب الكروي بمحيط ملعب طنجة

بالصور: تفاصيل إيقاف مرتكبي الشغب الكروي بمحيط ملعب طنجة

26/05/2022-مراسل Le360 من جهة طنجة: السعيد قدري على الساعة | 13:04 أسفرت العمليات الأمنية التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.