الرئيسية / الرئيسية / طبيب الأهلي المصري يسعف سيدة مغربية داخل الطائرة
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
طبيب الأهلي المصري يسعف سيدة مغربية داخل الطائرة

طبيب الأهلي المصري يسعف سيدة مغربية داخل الطائرة

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

قام طبيب نادي الأهلي، أحمد أبو عبلة، بإسعاف مسافرة مغربية قادمة من مصر على نفس الطائرة التي تحمل بعثة الفريق إلى الدار البيضاء.

وحسب موقع “Fil Goal” المصري، فإن طبيب الأهلي قام بإسعاف سيدة مغربية متواجدة على ذات الطائرة، جراء تعرضها لوعكة صحية ناتجة عن هبوط في الدورة الدموية.

وتابع أن طبيب الأهلي منح السيدة بعض الأدوية، متابعا حالتها الصحية بين الفينة والأخرى إلى غاية وصولها لمطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

وسيستقبل الرجاء، الجمعة القادم، نظيره الأهلي، على أرضية مركب محمد الخامس، برسم إياب ربع نهائي أبطال إفريقيا.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

معجم ومعاني :

النَّادِي الأَهْلِي لِلْرِّيَاضَةِ البَدَنِيَة أو كَما يُعرف اختصارًا بِاسم النَّادِي الأَهْلِي، هو نادٍ رياضي مصري محترف يلعب في الدوري المصري الممتاز، ومقره في القاهرة، وهو النادي الوحيد في مصر بجانب نادي الزمالك الذي لم يهبط إلى دوري الدرجة الثانية.

تأسَّس النادي الأهلي بتاريخ 24 أبريل 1907 على يد العديد من كبارِ الشخصيات في مصر مثل عمر لطفي بك وأمين سامي باشا ومصطفى كامل وطلعت حرب، وتأسَّس كنادٍ للشباب الوطنيين المصريين، ومنذ إِنشائه اجتمع فيه المصريون لقضاء أوقاتهم وممارسة الرِيَاضة، وبعد ذلك أنشئ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الإنجليزي ميشيل إِنِس، وفي 1909 أُسِّس أول ملعب كرة قدم في تاريخ النادي وسُمِّيَ حينها باسم (الحُوش)، وتطور هذا الملعب حتَّى أصبح بمُسمَّاه الحالي (ملعب مختار التتش)، وأُنشئ أول فريق كرة قدم عام 1911، ووصل عدد الألعاب داخل النادي الأهلي عام 1916 إلى 4 ألعاب هي كرة القدم والتنس والبلياردو والجمباز. ويحمل النادي الأهلي منافسة قوية مع نادي الزمالك، واللذان يعتبران قطبي الكرة المصرية، وتعرف مبارياتهم باسم ديربي القاهرة أو مباراة القمَّة.

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.