الرئيسية / أخبار وطنية / ضبط كمية كبيرة من لحوم الدواجن الفاسدة بهذه المدينة الشمالية
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
ضبط كمية كبيرة من لحوم الدواجن الفاسدة بهذه المدينة الشمالية
ضبط كمية كبيرة من لحوم الدواجن الفاسدة بهذه المدينة الشمالية

ضبط كمية كبيرة من لحوم الدواجن الفاسدة بهذه المدينة الشمالية

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

تمكنت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة على ضوء معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس 14 أبريل الجاري، من حجز طن و953 كيلوغرام من لحوم الدواجن المخزنة في ظروف غير صحية وغير الصالحة للاستهلاك.

وقد تم تنفيذ هذه العملية بتعاون ميداني مع السلطة المحلية ومصالح المكتب الوطني للسلامة الصحية للمنتجات الغذائية، وذلك في سياق الجهود المتواصلة التي تبذلها المصالح الأمنية لمكافحة مختلف الجرائم التي تمس بالصحة العامة.

وقد مكنت إجراءات البحث التي باشرتها الشرطة القضائية في هذه القضية من توقيف ثلاثة أشخاص يشتبه في ارتباطهم بهذه الأفعال الإجرامية، فضلا عن حجز سيارتين للتبريد غير مرخصتين ولا تتوافر فيهما المعايير الصحية المطلوبة، فضلا عن حجز طن و953 كيلوغرام من  لحوم دواجن المخزنة في ظروف غير صحية والمهددة للصحة العامة.

وقد تم اخضاع المشتبه فيهم الثلاثة لبحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

ضبط كمية كبيرة من لحوم الدواجن الفاسدة بهذه المدينة الشمالية ضبط كمية كبيرة من لحوم الدواجن الفاسدة بهذه المدينة الشمالية

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

معجم ومعاني : 

الشرطة القضائية. (بالإنجليزيةJudicial police)‏، الشرطة القضائية، هي (حسب البلد والنظام القانوني) إما فرع أو دائرة شرطة مستقلة أو نوع من الخدمات التي يؤديها إنفاذ القانون في بلد ما.[1] وفي نظم القانون المدني، من الشائع أن تكون الشرطة القضائية هيكل شرطة متميزا عن هيكل شرطة الشؤون الداخلية، ولكنها قد تتداخل في واجبات ومسؤوليات الشرطة.

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.