الرئيسية / أخبار وطنية / صافرات الاستهجان على أشرف حكيمي في حديقة الأمراء
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg
صافرات الاستهجان على أشرف حكيمي في حديقة الأمراء

صافرات الاستهجان على أشرف حكيمي في حديقة الأمراء

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

تسبب الدولي المغربي أشرف حكيمي، لاعب باريس سان جيرمان، في الهدف الوحيد المسجل ضد فريقه في مباراة لوريان، اليوم الأحد، في الجولة 30 من الدوري الفرنسي.

وأعاد حكيمي الكرة إلى الخلف صوب زميله ماركينيوس، في الدقيقة 56، لكن تمريرته كانت أقرب للمهاجم النيجيري، تيريم موفي، ليكملها بلمسة واحدة في شباك دوناروما.

وقلص لوريان الفارق بهذا الهدف، لتصبح النتيجة 2-1 لصالح باريس، لكن الجماهير الحاضرة في ملعب حديقة الأمراء أطلقت صافرات الاستهجان بعد هذا الهدف.

وسرعان ما أصلح حكيمي هفوته، بصنع الهدف الثالث في الدقيقة 67 ،بعد تمريرة نحو صديقه كيليان مبابي، قبل أن يضيف بي.إس.جي هدفين عبر ميسي ونيمار لتنتهي المباراة بحصة 5-1.

صافرات الاستهجان على أشرف حكيمي في حديقة الأمراء صافرات الاستهجان على أشرف حكيمي في حديقة الأمراء

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

أشرف حكيمي (مواليد 4 نوفمبر 1998) هو لاعب كرة قدم مغربي يلعب مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي، كما يلعب مع المنتخب المغربي. يلعب غالباً في مركز الظهير الأيمن، ويمكنه اللعب في مركز الظهير الأيسر والجناح، يعتبر واحداً من بين أفضل الأظهرة في العالم.

ولد حكيمي في مدريد، إسبانيا، لأبوين مغربيين، وانضم إلى فريق شباب ريال مدريد في عام 2006 من كولونيا أوفيجيفي ، وعمره ثمانية أعوام.، ويحمل أيضًا الجنسية الإسبانية. يمكن لحكيمي اللعب بشكل أساسي في مركز الظهير الأيمن أو كلاعب وسط أيمن، ويمكنه أيضًا اللعب على اليسار أو كجناح أيمن. يُعتبر على نطاق واسع أحد أفضل المدافعين[9][10][11] وأحد أفضل الأظهرة اليمين في العالم.

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.