الرئيسية / أخبار وطنية / سذاجة : لقجع و الدبوز وراء إقصاء المنتخب الجزائري من المونديال
https://almaghrebpress.com/wp-content/uploads/2022/04/320X320-min.jpg

سذاجة : لقجع و الدبوز وراء إقصاء المنتخب الجزائري من المونديال

جريدة المغرب بريس أخبار وطنية

في سياق شطحاته المتتالية والتي تشبه إلى حد كبير “رقصة الديك المذبوح”، عاد إعلام الجارة الشرقية إلى عادته القديمة في ترويج الأكاذيب والأباطيل التي لا تستند إلى أي دليل شرعي وواقعي على الأقل، كان آخر هذا البهتان البين، اتهامات مجانية وجهها إلى المغرب، حيث اتهمه بالوقوف وراء عدم تأهل المنتخب الجزائري إلى مونديال قطر.

وارتباطا بما جرى ذكره، فالإعلام الجزائري لم يكتف باتهام  الحكم الغامبي “بكاري غاساما” بميعة “صامويل إيتو”، رئيس الاتحاد الكاميروني، بالوقوف وراء “حرمان” منتخب “بلماضي” من العبور إلى مونديال قطر 2022، بل تعدى ذلك إلى توجيه اتهامات مباشرة للمغرب. وفي ذات السياق، عاد “محمد خرزوني”، اللاعب الجزائري السابق، المعروف بعدائه للمغرب -عاد- إلى توجيه اتهامات جديدة، ضحيتها هذه المرة، الكوميدي الشهير “جمال دبوز”، حيث اتهمه بمعية “فوزي لقجع”، رئيس جامعة الكرة المغربية بالتآمر والتواطؤ ضد منتخب بلاده من أجل منعه من المرور إلى مونديال قطر.

الدولي الجزائري السابق “خرزوني”، لم يتوقف عند هذا الحد، بل تمادى في غيه البين ضد المغرب، حيث أكد يوم أمس الخميس، خلال استضافته ببرنامج “بريفينغ”، الذي يبث عبر قناة “البلاد”، إن الكوميدي  “جمال دبوز” سخر كـ”وسيط” بين “غاساما” و”صامويل إيتو”، مشيرا إلى أنه (الدبوز) كان واحدا ضمن مجموعة من الوسطاء الذين ساهموا في حياكة مؤامرة ضد منتخب الجزائر.

هذه “الكذبة” المفضوحة، أثارت استغراب الجميع، بمن فيهم الضيوف الذين حضروا في بلاطو البرنامج، حيث لم يستوعب البعض كيف تسنى لـ”خرزوني” نسج حكاية من وحي خياله بتلك السرعة والدقة، وعززها بالتأكيد على أن “الدبوز” يمتلك سلسلة علاقات قوية بالمغرب وأوروبا، لأجل ذلك تم اختياره للعب هذا الدور.

جريدة المغرب بريس - Almaghreb Press

شاهد أيضاً

ميارة : المغرب عازم على استكمال بناء مسار الشراكة التي تجمعه بالاتحاد الأوروبي

قال رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة، اليوم الخميس ببروكسيل، إن المملكة المغربية عازمة على استكمال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.